شركات الامن والحراسة بالقاهرة
شركات امن وحراسة في القاهرة والجيزة
18 يونيو، 2020
شركات الامن والحراسة في القاهرة
اسس شركات امن وحراسة فى القاهرة فى بناء نظام المراقبة
24 يونيو، 2020

شركة حراسات خاصة في مصر (القاهرة والجيزة)

شركات حراسات خاصة في مصر

فرد الأمن هو العنصر الأهم على الإطلاق في الخدمة الأمنية التي تقدمها شركات حراسات خاصة في مصر ، وذلك لأن فرد الأمن هو المسؤول عن إخراج الخطة الأمنية في صورة مثالية وتطبيقها على الوجه المطلوب، دون التسبب في أي مشاكل من أي نوع، وعلى العكس من الشائع؛ فإن مقومات فرد الأمن المثالي فى الحراسات الخاصة فى مصر لا تنحصر فقط في المواصفات البدنية أو المعرفة الأمنية، بل هناك العديد من المقومات الأخرى الهامة التي يفتقدها الكثيرون من الأفراد الذين يعملون بهذا المجال، كمهارات التفاعل مع الجمهور مثلًا، وذلك يكون أحيانًا لضعف اهتمام الشركات الخاصة بمثل هذه المقومات، وأحيانًا لغياب الثقافة التي ترفع من أهمية هذه المقومات بين الأفراد أنفسهم، أو لأسباب أخرى..

وفي هذا المقال، نحدثكم عن المواصفات والمقومات الأساسية التي يجب توافرها في أفراد الأمن المثاليين، وكيف يمكن الحصول على أفراد أمن مستجمعين لهذه المواصفات والمقومات.

شركات حراسات خاصة في مصر

ما هي مقومات فرد الأمن المثالي فى شركات حراسات خاصة في مصر؟

تختلف مقومات فرد الأمن المثالي فى الحراسات الخاصة في مصر باختلاف رتبته الوظيفية وطبيعة المهام الموكلة إليه، أفراد الأمن في المستويات القيادية مثلًا يجب أن يتمتعوا بمواصفات خاصة لا يشترط توافرها في أفراد الأمن في المستويات العادية، وكذلك الأفراد المسؤولون فى شركات حراسة خاصة في مصر عن تأمين الشخصيات العامة يجب أن يحصلوا على تأهيل مختلف عن الأفراد المسؤولين عن تأمين المخازن مثلًا، والأفراد الذين يتعاملون مع الجمهور يشترط فيهم ما لا يشترط في الأفراد الذين لا يحتكون بالجمهور، وهكذا، لكن بشكل عام؛ يمكننا حصر المقومات التي ينبغي توافرها في فرد الأمن المثالي بصورة إجمالية في الآتي:

–      السن  : عامل السن هو عامل فارق جدًا في سرعة الاستجابة البدنية والذهنية والقدرة على تنفيذ المهام المختلفة، ويعتبر العمر المثالي لفرد الأمن ما بين 20 و 45 سنة.

–     الخبرة  : التجارب الأمنية السابقة هامة جدًا في إكساب فرد الأمن الخبرة اللازمة للتعامل في المواقف المختلفة، لذلك يفضل مثلًا في بعض المستويات أو الدرجات الوظيفية أن يكون فرد الأمن ممن عملوا سابقًا بالقوات المسلحة أو الشرطة أو في أي جهاز أمني رسمي آخر.

–     المقومات البدنية  : ينبغي أن تتوافر في فرد الأمن المثالي بعض المواصفات البدنية الخاصة، من الطول واللياقة والقوة الجسمانية، ليتمكن من تنفيذ المهام الموكلة إليه بالكفاءة المطلوبة.

–     المقومات المعرفية  : ينبغي كذلك أن يتمتع فرد الأمن المثالي بالمعرفة المطلوبة، سواء في الجانب الأمني، أو التكنولوجي، أو غير ذلك مما يساعده في أداء وظيفته بالكفاءة المطلوبة.

–     المقومات الاجتماعية  : ينبغي كذلك أن يكون فرد الأمن المثالي على الدرجة المناسبة من التأهيل الاجتماعي ليتمكن من التعامل مع الجمهور بصورة صحيحة، دون أن يتسبب في مشكلات لا داعي لها.

 

بما تتميز شركة كاسل  في اختيار افرادها ؟

تتبنى شركة كاسل واحدة من افضل شركات حراسة خاصة في مصر للخدمات الأمنية سياسة خاصة في اختيار أفراد الأمن، لتوفير فرد أمن متكامل وكفء في جميع الجوانب، ولا تعتمد الشركة في اختيارها فقط على المعايير الأمنية أو البدنية، بل تحرص شركة كاسل كواحده من افضل الحراسات الخاصة فى مصر على اختيار أفراد ذوي مستوى تعليمي مقبول، وتشترط إجادة جميع أفراد الأمن لاستخدام الحاسب الآلي والتعامل مع التكنولوجيا، وتحرص على أن يكون الأفراد جميعًا ذوي مظهر لائق، ومؤهلين للتعامل مع الجمهور بالمستوى المطلوب من اللباقة والاحترافية.

لماذا تعتبر شركة كاسل افضل شركات حراسات خاصة في مصر ؟

للباحثين عن شركات حراسات خاصة في مصر جديرة بالثقة للتعاقد معها؛ تعتبر شركة “Castle” خيارًا مثاليًا في هذا المجال، وذلك لاستجماع العديد من عوامل التميز والأفضلية، التي جعلتها واحدة من أفضل الحراسات الخاصة فى مصر والوطن العربي، ومن هذه العوامل:

1-  تأهيل الأفراد: حيث أن أفراد الشركة تنتقيها الشركة من بين الشباب الجامعي وأصحاب المؤهلات المتوسطة والضباط المتقاعدين من أفراد القوات المسلحة، وجميعهم يحصلون على تدريب شامل عالي المستوى، ليتمكنوا من استخدام الأجهزة المختلفة والتعامل مع التقنيات الأمنية المتطورة.

2-  متوسط الأعمار المنخفض: جميع أفراد الأمن بالشركة تقع أعمارهم بين 20 و45 سنة، وهو متوسط مثالي في المجال الأمني.

3-  استيفاء شروط السلامة القانونية: الشركة حاصلة على كافة التراخيص والتصاريح اللازمة من قبل الجهات المسؤولة، لمزاولة كافة الأنشطة الأمنية بصورة قانونية تمامًا، كما أن أفراد الأمن يتم تعيينهم في الشركة بأوراق رسمية للتأكد من نظافة صحيفة الحالة الجنائية.

4-  الخلفية الأمنية للشريحة الإدارية بالشركة: يقوم على إدارة الشركة مجموعة من الضباط المتقاعدين من رجال القوات المسلحة، والمتخصصين في هذا المجال.

5-  استخدام أحدث الأجهزة والمعدات:  تستخدم شركات حراسة خاصة في مصر أحدث الأجهزة والمعدات في تأمين المواقع وتجهيز الأفراد، وذلك لضمان توفير أعلى مستوى ممكن من الحماية والأمان.

6-  دعم فني دائم: لدى شركات حراسة خاصة في مصر  فريق دعم فني للرد على كافة الاستفسارات والأسئلة والنداءات على مدار الساعة في جميع أيام الأسبوع.

7-  تقديم خدمة المسح الفني: عند الاتفاق وقبل البدء فى تقديم الخدمات الأمنية يتم المسح الفنى الشامل للموقع المراد تأمينه من قبل مجموعة من الخبراء في هذا المجال، لتحديد نقاط توزيع الأجهزة والأفراد.

8-  تعدد الخدمات: تحرص شركات حراسة خاصة في مصر على تقديم كافة خدمات التأمين بداية بالاستشارات ومرورًا بتصميم النظم والخطط الأمنية ونهاية بتنفيذ عمليات تأمين الأفراد والمنشآت.

 

للحجز والاستعلام عن خدمات شركة كاسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *