امن وحراسة المنشات
امن وحراسة المنشات الخاصة بشركة كاسل
26 أغسطس، 2020
كيفية تامين المنشات الهامة
كيفية تامين المنشات الهامة
18 سبتمبر، 2020

انواع الاستشارات الامنية التى تقدمها شركات امن وحراسة فى مصر

شركات امن وحراسة فى مصر

من ضمن الخدمات الهامة التي تقدمها شركات امن وحراسة فى مصر بالإضافة إلى خدمات التأمين والحماية الفعلية للشخصيات أو المنشآت: خدمة الاستشارات الأمنية، ومن خواص خدمة الاستشارات الأمنية أنها شديدة التنوع والاختلاف، ويأتي تنوعها هذا تبعًا لتنوع احتياجات المنتفعين من هذه الخدمة في الأصل، وفي هذا المقال: نتحدث عن بعض أنواع هذه الخدمة، .

 

 أنواع الاستشارات الأمنية التي تقدمها شركات امن وحراسة فى مصر ؟

تختلف أنواع الاستشارات الأمنية المقدمة من شركات الأمن والحراسات الخاصة في مصر باختلاف احتياجات المنتفعين كما ذكرنا في المقدمة، وفيما يلي، نستعرض بعض أنواع هذه الخدمة، مع بيان بعض المرشحين للانتفاع من كل نوع من هذه الأنواع:

  • الاستشارة الأمنية في بناء أنظمة الحماية ضد الكوارث والحوادث:

في أي مبنى أو منشأة؛ يتم بناء وتصميم أنظمة الحماية ضد الحرائق والكوارث الطبيعية والحوادث المحتملة باستشارة من افضل شركات امن وحراسة فى مصر المتخصصة في مجال الخدمات الأمنية، ويُرشح للاستفادة من هذه الخدمة: المطورين العقاريين المسؤولين عن تصميم هذه الأنظمة في المباني والمنشآت الجديدة.

  • الاستشارة الأمنية في بناء أنظمة المراقبة:

اختيار نقاط توزيع كاميرات المراقبة، وأنواع الكاميرات المستخدمة، وكيفية تشغليها وتفريغها، وآليات حمايتها من التعطيل أو التضليل، وغير ذلك، كلها من الأمور التي تناقشها شركات امن وحراسة فى مصر عند تقديم خدمات الاستشارة الأمنية في هذا الجانب، ويُرشح للاستفادة من هذه الخدمة: أصحاب المحلات التجارية، وخصوصًا المحلات التي تحتوي على مقتنيات ثمينة أو يحتمل استهدافها بالسرقة أو بالاعتداء.

  • الاستشارة الأمنية  في تأمين المنشآت الحيوية والهامة:

وتسمى هذه الخدمة عادة بالاستشارة الأمنية الشاملة، لأنها تشمل العديد من جوانب التأمين، فهي تتناول أنظمة المراقبة، وأنظمة الحماية ضد الكوارث، وتأمين المداخل والمخارج، وتأمين الشخصيات العامة التي تتردد عليها، وغير ذلك، ويرشح للاستفادة من هذه الخدمة: الجهات الرسمية أو الخاصة المالكة أو المنتفعة بهذه المنشآت.

  • الاستشارة الأمنية في تأمين الشخصيات العامة:

وهي من أعقد خدمات الاستشارة الأمنية، نظرًا لأنها تتطلب دراسة وافية للشخصية المراد تأمينها، وتحركاتها اليومية، لأداء مهام التأمين بصورة متوازنة لا تؤثر على راحة الشخصية وعلى أنشطتها اليومية، ويرشح للاستفادة من هذه الخدمة: الفنانون والمشاهير والسياسيون والشخصيات المستهدفة بالمضايقات أو الاعتداءات.

  • الاستشارة الأمنية في تأمين المعارض والمؤتمرات والحفلات :

وذلك لتأمين المداخل والمخارج والمعروضات، وتأمين الجمهور من الزوار أو الضيوف من الشخصيات الهامة كذلك، ويرشح للاستفادة من هذه الخدمات: شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات والحفلات.

  • الاستشارة الأمنية في تأمين الممتلكات الخاصة:

ويقصد بها الممتلكات الثمينة التي يخشى تعرضها للسرقة، مثل: الفيلات، والسيارات، والمجوهرات، والمقتنيات الشخصية غالية الثمن، وغير ذلك، ويرشح للاستفادة من هذه الخدمة: رجال الأعمال وأصحاب الملكيات والمقتنيات الثمينة.

  • الاستشارة الأمنية في تأمين المجمعات السكنية والقرى السياحية:

وذلك لضمان حماية السكان من أي تهديد محتمل، وللحفاظ على حالة عامة من الهدوء داخل القرية أو الكمبوند، ويرشح للاستفادة من هذه الخدمة: شركات التطوير العقاري المسؤولة عن القرى والمجمعات السكنية الراقية.

  • الاستشارة الأمنية في تأمين مواقع الإنشاءات:

لحماية المعدات، وحماية الأساسات، وحماية العمال، والزوار من الشخصيات الهامة المشرفة على هذه المشروعات، وغير ذلك، ويرشح للاستفادة من هذه الخدمة: شركات الإنشاءات الكبرى.

  • الاستشارة الأمنية في مجال تدريب أفراد الأمن:

بوضع معايير أو مواصفات محددة لفرد الأمن المثالي، وقائمة من المهارات التي يجب أن يتمتع بها، وخطط لتحصيل هذه المواصفات والمهارات، من قِبَل خبراء في هذا المجال، ويُرشح للاستفادة من هذه الخدمات: أفراد الأمن، وشركات الخدمات الأمنية المصغرة.

  • الاستشارة الأمنية في تدريب كلاب الحراسة وتدريب أفراد الأمن عليها :

لتدريب الكلاب على التعامل في المواقف المختلفة، وإطلاق التحذيرات، وتدريب أفراد الأمن على توجيهها والتفاهم معها، وغير ذلك، ويُرشح للاستفادة من هذه الخدمات: المربون لكلاب الحراسة، وأفراد الأمن الذين يتعاملون مع هذا النوع من الكلاب.

وتعد شركة كاسل للخدمات الأمنية، واحدة من ضمن الأفضل في أي قائمة شركات امن وحراسة فى مصر ، نظرًا لتقديمها جميع الخدمات الأمنية من حماية وتأمين واستشارات، بأعلى جودة وكفاءة ممكنة، ومن أفراد مؤهلين لمثل هذه المهام، تحت إشراف كوادر أمنية كبيرة من الضباط السابقين في القوات المسلحة وفي وزارة الداخلية.

للحجز والاستعلام عن خدمات شركة كاسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *