شركات الامن والحراسة في مصر
تقديم الاستشارات الامنية
24 يونيو، 2020
شركات امن وحراسة فى مصر
انواع الاستشارات الامنية التى تقدمها شركات امن وحراسة فى مصر
9 سبتمبر، 2020

امن وحراسة المنشات الخاصة بشركة كاسل

امن وحراسة المنشات

متطلبات القيام بمهمة امن وحراسة المنشات

يتطلب امن وحراسة المنشات المختلفة درجة عالية من المرونة والقدرة على تنويع استراتيجيات وأساليب التأمين بحسب طبيعة المنشأة ونوعها ووظيفتها وحجمها ونوعية الأخطار المحتملة عليها وطبيعة الجمهور أو الزوار الذين يترددون عليها وغير ذلك، ولتحقيق هذه المرونة؛ يجب أن تتمتع شركة الأمن المسند إليها تأمين المنشأة بخبرة طويلة وواسعة في تأمين منشآت متعددة الأنواع والأحجام والوظائف، لتكون على دراية بكيفية بناء استراتيجية مناسبة لأي مؤسسة أيًا كان نوعها، وفي مجال امن وحراسة المنشات في مصر؛ تصنف شركة كاسل للخدمات الأمنية ضمن صفوة الصفوة في هذا المجال.

ومن أهم العوامل التي وضعتها في هذه المكانة:

المرونة الشديدة في تطبيق استراتيجيات مختلفة للحماية والتأمين، والتي اكتسبتها الشركة على مدار سنوات عملها الطويلة، التي قامت فيها بحراسة أنواع كثيرة مختلفة من المنشآت، نستعرض بعضها في هذا المقال.

 

ما هي أنواع المنشات التي تقوم شركة كاسل بحمايتها؟

على مدار سنوات عملها الطويلة في مجال امن وحراسة المنشات في مصر، قامت شركة كاسل للخدمات الأمنية بتقديم خدماتها لأنواع مختلفة من المنشآت، من أهمها:

  • المدارس: من المنشآت التي قامت شركة كاسل للخدمات الأمنية بحمايتها وتأمينها: مدرسة جرين سيتي للغات، ويتطلب تأمين المدارس أفراد أمن يمتلكون مهارات التنظيم، ومؤهلين للتعامل مع الأطفال.
  • الفنادق: قدمت شركة كاسل خدماتها الأمنية للعديد من الفنادق في القاهرة وخارجها، من أهمها: فندق موزايك في الغردقة، ويتطلب تأمين الفنادق أفراد أمن قادرين على التفاعل بلغة أجنبية واحدة على الأقل، وعلى دراية بأساليب معاملة السياح والضيوف والشخصيات ذات الحيثية، بالإضافة إلى تصميم سياسات عمل تضمن الحفاظ على الممتلكات الشخصية وسرعة استردادها عند الضياع، وغير ذلك.
  • المجمعات السكنية (الكمبوندات): تشرفت شركة كاسل بتقديم خدماتها الأمنية للعديد من الكمبوندات أو المجمعات السكنية، على رأسها: كمبوند “كنز”، في مدينة السادس من أكتوبر، وهو واحد من أهم مشروعات شركة “فيرست جروب” للتطوير العقاري، وتتطلب حماية الكمبوندات أو التجمعات السكنية تصميم نظم صارمة في تأمين البوابات والكشف عن هوية الزوار، مع شبكات مراقبة متطورة لتأمين الكمبوند من الداخل.

كما تقوم كاسل بعملية امن وحراسة المنشات الآتية أيضاً

  • المحلات أو المنشآت التجارية: المنشآت التجارية من أكثر الأماكن التي يتردد عليها الجمهور بمعدل عالٍ، وبالتالي تتطلب تأهيلًا كبيرًا للأفراد في التعامل مع الجمهور، مع وجود نظم مراقبة فعالة ومتطورة، ومن المنشآت التجارية التي قامت شركة كاسل بتأمينها: سلسلة محلات تاي هاوس الشهيرة للملابس.
  • الشركات المكتبية: الشركات المكتبية هي الشركات التي لا تستقبل الجمهور في العادة، ويقتصر زوارها على الموظفين والعاملين بها فقط، وتتطلب حماية مثل هذه الشركات أنظمة متطورة للمراقبة وحماية الممتلكات، ومن أهم الشركات المكتبية التي قامت شركة كاسل بتقديم الخدمات الأمنية لها: شركات التطوير والاستثمار العقاري، مثل: شركة فيرست جروب للتطوير العقاري.
  • الشركات الخدمية: الشركات الخدمية هي الشركات التي عادة ما تستقبل الجمهور باستمرار، مثل: شركات الاتصالات على سبيل المثال، وقد قامت شركة كاسل بتقديم خدماتها الأمنية لشركات من هذا النوع، منها: شركة أورانج، وشركة داتا نت، وغيرهما، ويتطلب تأمين مثل هذه الشركات وعي أفراد الأمن بمهارات التعامل مع الجمهور، ومهارات التنظيم، والقدرة على مواجهة الأزمات.
  • المصانع: يتطلب تأمين المصانع معرفة كبيرة بطرق الحماية ضد الكوارث والحوادث والحرائق، بخلاف الإجراءات التأمينية الأخرى ضد السرقات أو الاعتداءات، ولشركة كاسل أيضًا خبرة ثمينة في هذا المجال، تتمثل في تعاونها مع مصانع السويدي للكابلات، ومجموعة تيتان للصناعات الإسمنتية، وغيرهما.

وهناك أيضاً المنشات امثال:

  • الجمعيات والمؤسسات الأهلية: من العملاء الذين تشرفت شركة كاسل بتقديم خدماتها الأمنية لهم: الجمعية النسائية لتحسين الصحة، وتأمين هذا النوع من المنشآت يتطلب دراية كبيرة بطبيعة العمل المجتمعي وتحملًا للمسؤولية المجتمعية تجاه الشريحة التي تقوم الجمعية أو المؤسسة بخدمتها.
  • القرى الترفيهية والسياحية: كذلك من بين العملاء التي تسعد شركة كاسل بتقديم خدماتها الأمنية لهم: العديد من القرى الترفيهية والسياحية، مثل: فنادير الجونة.
  • المطاعم: من ضمن العملاء الذين تشرفت شركة كاسل بخدمتهم أمنيًا أيضًا: العديد من المطاعم، من أهمها: مطعم أسماك، ومطعم روزيني.
  • معارض السيارات: تشرفت شركة كاسل أيضًا بخدمة العديد من معارض السيارات الكبرى، مثل معارض دايهاتسو، وفورد.

لماذا شركة كاسل افضل الشركات فى امن وحراسة المنشات ؟

بالإضافة إلى الخبرة والمرونة اللتان تميزان شركة كاسل عن غيرها من شركات الأمن والحراسة في مصر، تتميز شركة كاسل أيضًا بالآتي:

  • العناية الكبيرة بتأهيل فرد الأمن معرفيًا وبدنيًا.
  • العاملين في مستويات الإشراف والإدارة من الضباط المتقاعدين بالقوات المسلحة، ذوي الخبرة الأمنية الكبيرة.
  • انخفاض متوسط أعمار أفراد الأمن نسبيًا، لضمان أعلى مستويات اللياقة البدنية والقدرة الذهنية.
  • استيفاء جميع شروط السلامة القانونية، بحصول الشركة على جميع التراخيص والتصاريح اللازمة، والتأكد من سلامة الوضع المدني والجنائي لجميع العاملين بها.
  • استخدام أجهزة ومعدات ونظم أمنية متطورة.
  • تقديم خدمة المسح الفني الشامل للمنشأة أو الموقع المستهدف بعملية التأمين، لتحديد نقاط توزيع الأفراد ووضع استراتيجية تأمين مناسبة وفعالة.
  • تقديم الخدمات الاستشارية.

هذه، وغيرها، أسباب جعلت  شركة كاسل للخدمات الأمنية جديرة بأن تكون واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات الحراسة والحماية والتأمين في مصر.

للحجز والاستعلام عن خدمات شركة كاسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *